الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يشرف ميدانيا على المشاريع الخدمية في قضاء الهندية

محافظ كربلاء يشرف ميدانيا على المشاريع الخدمية في قضاء الهندية
تم النشر في 2024/09/10 09:02 7K مشاهدة

ترأس محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اجتماعا موسعا مع مدراء الدوائر الخدمية في قضاء الهندية لمناقشة اهم التطورات للواقع الخدمي للقضاء
وقال مراسل موقع كربلاء الاخباري، ان "محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، ترأس اجتماعا موسعا مع مدراء الدوائر الخدمية في قضاء الهندية لمناقشة اهم التطورات للواقع الخدمي للقضاء".
واضاف، ان "الاجتماع تضمن متابعة المشاريع ونسب الانجاز فيها مع مراعاة معايير الجودة والكفاءة العالية في تتفيذها، مبينا ان "محافظ كربلاء اشرف ميدانيا على العديد من المشاريع في  حي  ( ابو جوعانة وحي الزهراء وحي الشهداء ومدخل القضاء وسيطرة ام الهوى وجسر البو عزيز".
وتابع مراسلنا الى، ان "محافظ كربلاء اطلع ميدانيا على الطريق الرابط  ما بين طريق النجف وبابل في قضاء الجدول الغربي، موجها بالبدء بالمناطق الزراعية  في حي الرياض والجمعية ومناطق اخرى في القضاء".
واشار مراسلنا الى، ان "محافظ كربلاء اولى اهتماما كبيرا للمشاريع الخدمية والحيوية في قضاء الهندية وانجازها باسرع وقت ممكن  ووضع حلول جذرية للمشكلات التي تقف حائلا  دون تنفيذها واستجابة لمناشدات ومطالبات اهالي القضاء بتحسين الواقع الخدمي للقضاء".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح