الأخبار والنشاطات

هيئة الحج والعمرة تشارك في عملية تفويج الزائرين من والى كربلاء المقدسة

هيئة الحج والعمرة تشارك في عملية تفويج الزائرين من والى كربلاء المقدسة
تم النشر في 2024/08/18 07:33 167 مشاهدة

اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة - مكتب كربلاء ، اليوم الاحد عن مشاركتها في عملية تفويج الزائرين ونقلهم من والى كربلاء  وذلك ضمن استعداداتها لإسناد الجهد الحكومي الخاص بزيارة اربعينية  الامام الحسين (ع) .

وقال مدير هيئة الحج والعمرة في كربلاء ، صباح نصر الله ، في تصريح صحفي ( لموقع كربلاء الاخباري ) "ان كوادر الهيئة والعجلات المخصصة تواصل جهودها وعلى مدار ٢٤ ساعه للمساهمة  في تقديم الخدمات للزائرين في ساحات اركاب الزائرين". 

واضاف "أن الهيئة وباعتبارها احدى الجهات الساندة هذا العام سخرت كافة الجهود الخدمية لخدمة الزائرين" لافتاً الى "تعاقدها مع شركات النقل لاجل توفير احدث الباصات لنقل الزائرين الى محافظاتهم دون مواجهة اي عناء ومشقة".

واوضح نصر الله ، ان الساحات التي وفرتها الحكومة المحلية هذا العام تعد خطوة جديدة و ناجحة وستساهم مساهمة كبيرة في تخفيف الزخم البشري "، مشيراً الى "ساحة سيد جودة وماتتضمنه من مواصفات فنية عالية تمثلت بطريقة تأهيلها  وتبليطها فضلاً عن تضمينها لكرفانات للموظفين المسؤولين عن تسيير الباصات والعجلات الاخرى".

واكد  مدير مكتب كربلاء للحج والعمرة ، على التواجد المستمر لكوادر الهيئة الخدمية بعدد تجاوز  700 موظف هذا العام فضلاً عن تواجد اعداد اخرى من المتطوعين من خارج المحافظة وفدو الى المدينة المقدسة من العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الاخرى ".

موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري