الأخبار والنشاطات

مرور كربلاء تصدر توجيها هاما لاصحاب المواكب الحسينية المشاركة بزيارة الاربعين

مرور كربلاء تصدر توجيها هاما لاصحاب المواكب الحسينية المشاركة بزيارة الاربعين
تم النشر في 2024/08/09 11:32 464 مشاهدة

اصدرت مديرية مرور كربلاء المقدسة، اليوم الجمعة، توجيها هاما الى اصحاب المواكب الحسينية المشاركة في زيارة اربعينية الامام الحسين (ع).
وقال مدير اعلام مرور كربلاء المقدم رياض الحمداني في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "وبحسب  توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، تم انشاء ساحة وقوف ومبيت للشاحنات الكبيرة، لذا نوجه اصحاب المواكب الحسينية بتفريغ العفش والمواد الخاصة بالمواكب في الساحات المخصصة لهذا الغرض".
واوضح، ان "هذه الساحات تقع على طريق النجف مقابل عمود 1190 سايد الخروج منطقة الدواجن ومؤمنة للحفاظ على المركبات لحين انتهاء مراسم زيارة الاربعين".
واشار الحمداني، ان "هذه الخطوة تهدف الى عدم 
ترك الشاحنة في الافرع والازقة في مركز المدينة الامر الذي يتسبب بمضايقة الاهالي والزائرين وتعطيل عمل سيارات الاسعاف ومركبات الطوارئ".
ودعا الحمداني المواطنين الى الابلاغ  عن اي مركبة متروكة و الاتصال على الخط الساخن (455) التابع لمديرية المرور والخط الساخن (104) التابع لشرطة النجدة".
وكان محافظ كربلاء المقدسة قد اشرف على انشاء ساحات خصصت لنقل الزائرين في عملية التفويج العكسي والتي تحتوي على خدمات متكاملة وتتواجد على جميع محاور كربلاء المقدسة والمحافظات الحدودية لها.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح

تصوير/ ذياب الخزاعي