الأخبار والنشاطات

تأهيل وتطوير شوارع منطقة البوبيات وبطول 1900م

تأهيل وتطوير شوارع منطقة البوبيات وبطول 1900م
تم النشر في 2024/07/30 10:03 812 مشاهدة

تواصل الكوادر الفنية والهندسية التابعة لدائرة التنفيذ المباشر وبالتعاون مع بلدية كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، بتأهيل شوارع منطقة البوبيات ضمن مشاريع تنمية الاقاليم.
وقال مدير شعبة المشاريع في بلدية كربلاء المهندس حسن بهاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "الكوادر الفنية والهندسية التابعة لدائرة التنفيذ المباشر وبالتعاون مع بلدية كربلاء المقدسة تواصل اعمالها بتأهيل شوارع منطقة البوبيات ضمن مشاريع تنمية الاقاليم وبطول ١٩٠٠م".
واوضح، ان "المشروع يشمل تغليف القناة على طول الشارع وعلى مقطعين بطول ( ٥،٥ وبعرض ٤،٥ م) وشوارع يبلغ عرضها (٩) لكل سايد  وارصفة جانبية بعرض (٢،٥) م والعمل بروح الفريق الواحد مع الدوائر الحكومية ذات العلاقة كالماء والمجاري والكهرباء والاتصالات والموارد المائية ".
واضاف، ان "العمل تضمن صب الجدران الكونكريتية للقناة بالاضافة الى صب الاساس الرفت على طول مسار النهر، منوها الى اهمية هذا المشروع في فك الاختناقات وتقليل الزخم المروري في مركز المدينة".
واشار بهاء الى، ان "العمل متواصل ومستمر بوتيرة عالية وعلى مدار اليوم وبحسب توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي وبالتزامن مع قرب زيارة اربعينية الامام الحسين (ع)، مؤكدا الاستمرار في انجاز مشاريع حيوية وكبيرة في كربلاء في القريب العاجل".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ حيدر الحسيني