الأخبار والنشاطات

السوداني يثمن جهود محافظ كربلاء في ادارة ملف الزيارات المليونية

السوداني يثمن جهود محافظ كربلاء في ادارة ملف الزيارات المليونية
تم النشر في 2024/07/29 09:52 372 مشاهدة

شارك محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، بالجلسة الرابعة للهيأة التنسيقية العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة باقليم وتثمين جهود حكومة كربلاء المحلية في ادارة ملف الزيارات المليونية.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع الاخباري، ان "الهياة التنسيقية العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة باقليم عقدت جلستها الرابعة برئاسة رئيس مجلس الوزراء  محمد شياع السوداني لمناقشة جدول الاعمال الذي تضمن عدة جوانب في تنظيم العمل مابين المحافظات والوزارات".
واوضح، انه "تم مناقشة الاستعدادات الخاصة بالزيارة الاربعينية اثناء الجلسة مع المحافظين و التواصل والتعاون مع الوزارات لمواجهة مختلف التحديات الإدارية والفنية".
واضاف، ان "رئيس الوزراء حث المحافظين على بذل الجهود في ادارة ملف الزيارة الاربعينية لما سيرافقها من تحديات متمثلة بفصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، وأثره الواضح في منظومة الطاقة الكهربائية واستقرارها وتفاقم مشكلة شحّ المياه".
وتابع محافظ كربلاء الى، ان "رئيس مجلس الوزراء وجه الحكومات المحلية ببذل الجهود المطلوبة استعداداً للزيارة الأربعينية وبالاخص المحافظات التي لديها منافذ حدودية مع كربلاء المقدسة بالقيام بواجباتها ومهامها على أكمل وجه".
واشار محافظ كربلاء الى، ان "اللجنة الدائمية للزيارات المليونية مستمرة في عقد اجتماعاتها منذ انتهاء مراسم الزيارة في العام الماضي وحددت أولوياتها وستعقد الأسبوع المقبل مؤتمراً خاصاً بهذا الشأن".
من جانبه، ثمن رئيس مجلس الوزراء جهود محافظة كربلاء المقدسة في ادارتها لزيارة العاشر من محرم الحرام ودعم جهودها في الزيارة الأربعينية وبذل الجهود من كافة الجهات لأجل انجاح الزيارة المباركة".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح