الأخبار والنشاطات

بيئة كربلاء تسعى لمواجهة تحديات التغيرات المناخية والحفاظ على التنوع البيولوجي

بيئة كربلاء تسعى لمواجهة تحديات التغيرات المناخية والحفاظ على التنوع البيولوجي
تم النشر في 2024/07/22 04:04 208 مشاهدة

اكدت مديرية بيئة كربلاء ، اليوم الاثنين ،على سعيها الجاد في مواجهة تحديات التغيرات المناخية والحفاظ على التنوع البيولوجي وادارته على النحو المستدام لضمان صحة الانسان.

جاء ذلك خلال الندوة العلمية التي عقدتها المديرية بالاستناد لتوجيهات وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي في المواجهة الجادة لتحديات التغيرات المناخية وتعزيز مبدأ التعاون المشترك.

وقال مدير بيئة كربلاء المهندس حامد عبيد في تصريح صحفي (لموقع كربلاء الاخباري ) "ان الندوة التي القتها مدير شعبة التغييرات المناخية ،المهندسة فاتن رياض نعيم ، تناولت مناقشة الخطة السنوية للمهام والواجبات وآلية تنفيذها بما ينسجم مع انجاز الأعمال المناطة حسب خطة شعب التغيرات المناخية ".

واضاف ، "ان المديرية حريصة على عقد هكذا ندوات على  كافة المستويات" مؤكداً على "اهميتها في بناء مستقبل منسجم مع الطبيعة والحفاظ على التنوع البيولوجي وادارته على النحو المستدام لضمان صحة الانسان".

واوضح عبيد "ان الندوة كذلك تطرقت الى اهم النقاط المساهمة في الحفاظ على التنوع البايولوجي وحمايته من خلال انشاء مشاريع تعمل على زيادة المساحات الخضراء وتسهم في تقليل الغبار والعواصف الترابية ".

موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري