الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية في قضاء الهندية

محافظ كربلاء يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية في قضاء الهندية
تم النشر في 2024/06/16 09:45 790 مشاهدة

وضع محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاحد، حجر الاساس لعدد من مشاريع تطوير وتأهيل وايصال الخدمات الى عدد من الأحياء السكنية في  قضاء الهندية.
وقال محافظ كربلاء في لموقع كربلاء الاخباري، أن "المرحلة الثانية من الاعمار والبناء والابداع ستشمل اقضية ونواحي المحافظة ومنها قضاء الهندية، حيث تم وضع حجر الأساس لمشاريع تطوير وتأهيل وإيصال الخدمات لعدد من الأحياء السكنية في قضاء الهندية".
واضاف، أن "المشاريع تضمنت تطوير وتأهيل الشوارع الرئيسية والفرعية في جميع الأحياء السكنية واهمها حي الزهراء وحي الشهداء وحي المصطفى في قضاء الهندية".
وتابع محافظ كربلاء الى، أن "أعمال التطوير ستشمل جميع البنى التحتية من الماء والمجاري والكهرباء والاتصالات وبمده انجاز لاتتجاوز سنة واحدة".
وكان محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، قد لبى في وقت سابق، مناشدات أهالي القضاء بتطوير وتأهيل الشوارع الرئيسية والفرعية حيث شهد القضاء توسعة عدد من الطرق الرئيسة بينها شارع الهندية باتجاه المحافظة، وشارع السياحي وشارع الحمداني الذي يربط القضاء بمحافظة بابل، بالإضافة إلى إنشاء الجسر الثالث للقضاء، فضلاً عن تواصل أعمال مسوحات الجسر الرابع، ليغفوا على نهر الفرات مع الجسرين الأول والثاني.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح