الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء تعلن عن خطتها الخدمية الخاصة بزيارة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك

بلدية كربلاء تعلن عن خطتها الخدمية الخاصة بزيارة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك
تم النشر في 2024/06/15 11:08 394 مشاهدة

اعلنت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، اليوم السبت، عن الخطة الخدمية الخاصة بزيارة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك.
وقال مدير بلدية كربلاء المهندس حسن محمد علي الشريفي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن " المديرية قد وضعت الخطة الخدمية الخاصة بزيارة يوم عرفة والأضحى المبارك وتمت المصادقة عليها من قبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي".
واوضح، ان "تم تهيئة كافة المستلزمات اللازمة التي من شأنها الإرتقاء بالمستوى الذي يليق بمحافظة كربلاء وتقديم أفضل الخدمات البلدية لزائري الإمام الحسين وأخيه أبا الفضل العباس عليهما السلام طيلة أيام زيارة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك".
وتابع الشريفي الى، ان "الخطة تضمنت تهيئة أكياس النفايات والعُدد وتوزيعها على القطاعات البلدية مع صيانة وإدامة جميع الآليات المشاركة بالخطة( كابسة نفايات - كانسة شوارع - قلاب - شفل - كريدر)".
ونوه الى، "دور كادر شعبة الحدائق والمتنزهات وإسناده مع مهندسي النظافة وبثلاث وجبات عمل صباحية ومسائية وليلية والإهتمام التام بالحدائق العامة والجزرات الوسطية، مؤكدا بذل المزيد من الجهود طيلة هذه الأيام من أجل إظهار مدينة سيد الشهداء بأجمل وأبهى صورة".
ودعا الشريفي المواطنين الى التعاون مع كوادرنا  الذين يعملون الليل بالنهار والحفاظ على النظافة والممتلكات العامة وعدم رمي النفايات والأنقاض إلا في الأماكن المخصصة لها شاكرين تعاونكم معنا خدمة للصالح العام.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح