الأخبار والنشاطات

ماء كربلاء تباشر بمد خط ناقل لمعالجة شحة المياه

ماء كربلاء تباشر بمد خط ناقل لمعالجة شحة المياه
تم النشر في 2024/06/13 10:03 1K مشاهدة

باشرت مديرية ماء كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، بمد خط ناقل يعمل على ربط محطتي BS2 و BS4  لمعالجة الشحة و زيادة كميات المياه وبطول اجمالي بلغ 3450 م ضمن مشاريع تنمية الاقاليم.
وقال مدير ماء كربلاء المهندس محمد فاضل النصراوي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أنه "واستناداً الى توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، باشرت المديرية بمد خط ناقل يعمل على ربط محطتي BS2 و BS4  لمعالجة الشحة و زيادة كميات المياه وبطول اجمالي بلغ 3450 م و قطر 600 ملم نوع دكتايل حيث تم تنفيذ جزء منه مسبقاً بطول 1200 م".
واوضح، ان "الانبوب المنفذ سيعمل على ربط محطتي BS2 و BS4 مما يساهم في معالجة الشحة ويسهم في زيادة كميات المياه الى المناطق التي تقع نهاية التصميم الأساس الواقعة على الشارع الرابط الجنوبي".
واشار النصراوي الى، أن "هذا العمل يأتي ضمن  الحلول المجدولة التي تضعها المديرية لمضاعفة كميات المياه الواصلة الى المحطات المائية التي تعمل على توزيع المياه على الاحياء السكنية خاصة الاحياء البعيدة التي تعاني سابقاً من عدم وصول الماء اليها بصورة مستمرة للقضاء على الشحة وتقديم افضل الخدمات الى أهالي كربلاء الكرام".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح