الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية

محافظ كربلاء يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية
تم النشر في 2024/06/08 09:23 304 مشاهدة

وضع محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم السبت، حجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية في المحافظة تنوعت بخدماتها الخدمية والصحية.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "تم وضع الحجر الأساس لعدد من المشاريع الحيوية في المحافظة تنوعت بخدماتها الخدمية والصحية، منها مشروع تطوير وتأهيل حي المعملجي و افتتاح مشروع توسيع مركز الأورام السرطانية في مستشفى الحسين (ع)".
واضاف، أن "مشروع توسيع مركز الاورام السرطانية في مستشفى الحسين (ع) يتكون من بنايتين على مساحة بلغت 400 لبناية الاستشارية والتي تتكون من طابقين و 250 لبناية المذخر والتي تتكون من طابق واحد".
وفي سياق متصل، أوضح محافظ كربلاء، أن " تم وضع حجر الاساس لمشروع تطوير وتأهيل حي المعملجي ضمن بدء المرحلة الثانية من ثورة الاعمار والبناء حيث يشمل المشروع أعمال تطوير وتأهيل البنى التحتية من ماء ومجاري وكهرباء واتصالات ضمن خطة تنمية الأقاليم لعام ٢٠٢٣".
وأشار محافظ كربلاء الى، أن  "مدة إنجاز المشاريع ستكون بمدة لا تتجاوز(٢٦٠) يوما وبواقع (١٨) ساعة في اليوم وبكفاءة وجودة عاليتين خدمة لمدينة الآباء والإيثار مدينة الحسين (ع)".
موقع كربلاء الإخباري
تصوير/ ذياب الخزاعي
تحرير/ فاطمة صالح