الأخبار والنشاطات

الخطابي يفتتح عددا من المشاريع الاستراتيجية المهمة في قضاء الحسينية

الخطابي يفتتح عددا من المشاريع الاستراتيجية المهمة  في قضاء الحسينية
تم النشر في 2024/04/24 01:08 254 مشاهدة

افتتح محافظ كربلاء المقدسة ، المهندس نصيف جاسم الخطابي، عدداً من المشاريع الاستراتيجة المهمة في قضاء  الحسينية ، مؤكدا مواصلة حكومته حملة الاعمار  والمتمثلة  بانجاز العديد من المشاريع في عموم المحافظة فيما يتناسب مع طموح المحافظة ومتطلبات ابنائها وزائريها .


وقال الخطابي خلال  المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد  الافتتاح  ، "ان خطة انجاز عدد من المشاريع في قضاء الحسينية تعد واحدة  من اهم الاهداف الرامية لأكمال سلسلة المشاريع الخدمية خدمة  لمدينة كربلاء وساكنيها ".

واضاف ،"ان انجاز هذه المشاريع في القضاء ماهي الا مرحلة مابين سلسلة مراحل اخرى  تمثلت  بأنجاز عدد من المشاريع الخدمية في عموم المحافظ  "، لافتاً الى "المشاريع التي نفذت في كل من أقضية الهندية والحر فضلاً عن اخرى سيتم انجازها في كل  من الخيرات والجدول الغربي وعين التمر ".


واشار الخطابي ، الى "مرحلة  البدء بالخطوات الاولى للحملة الثانية الا وهي حملة خطط ٢٤/٢٣ ، والتي ستستهدف المناطق المفتقرة او المعدومة الخدمات ، في  عموم المحافظة ( مركز ، اقضية ، نواحي ) "مبيناً "سبب هذا الافتقار والذي يعود الى قلة التخصيص المالي او لاسباب خاصة بالموازنة ".

واكد محافظ كربلاء ، "استمرار حكومته في المضي بحملة الاعمار الكبرى واستمرار الخدمات وتنفيذ كافة المشاريع بما يتناسب مع طموح المحافظة ومتطلبات ابنائها وزائريها ".

وتابع ، "هناك توجه حكومي اخر يوازي حملة الاعمار والخدمات تمثل بالمضي باتجاه حملة  التطور الاقتصادي و البناء والاستثمار في شتى انواع الصناعات ( الغذائية ، التحويلية ) ، فضلاً عن خلق فرص عمل لابناء المحافظة ".


ووجه الخطابي ، "شكره وتقديره  لكافة الدوائر الحكومية لدورهم  الفعال  للمشاركة  في حملة الاعمار هذه وتسخير كافة الامكانيات لنجاحها فضلاً عن الدور الكبير الذي تبنته ادارة التنفيذ المباشر و  فريق الطوارئ المرتبط بشكل مباشر بمكتبه".

موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري