الأخبار والنشاطات

الميالي يؤكد على أهمية مشروع الحوكمة الالكتروني وخدماته الرقمية للمواطنين

الميالي يؤكد على أهمية مشروع الحوكمة الالكتروني وخدماته الرقمية للمواطنين
تم النشر في 2024/04/21 11:15 461 مشاهدة

أكد النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة علي الميالي، اليوم الاحد، على أهمية مشروع الاتمتة والحوكمة الالكترونية في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والقضاء على الفساد الإداري والمالي في جميع الدوائر.
وقال النائب الأول في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "برنامج الاتمتة والحوكمة الإلكترونية  له أهمية كبيرة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمساهمة في القضاء على الفساد الإداري والمالي في جميع الدوائر، مؤكدا على إطلاقه باسرع وقت ممكن".
وتابع الكيالي الى، ان "الحوكمة يعمل على إطلاق الإستمارات الإلكترونية ضمن النظام المحاسبي الكامل مع نظام إدارة الموارد البشرية، و تقديم الخدمات المباشرة للمواطنين منها التعيينات وتوزيع قطع الأراضي وإجازات البناء وتنفيذ الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين"
وأشار الى، أن "الحوكمة ستتابع تضمين جميع آليات البلدية من اجل معرفة ورصد طرق وتوقفات الآليات والأوزان التي تحملها ضمن ماهو مخطط لها".
وكان النائب الأول علي الميالي قد أجرى اجتماعا بشأن مشروع الحوكمة مع مديرية بلدية كربلاء وبحضور رئيس لجنتَي التعليم وخدمات البلدية الدكتور محسن الكناني ورئيس قسم تكنولوجيا دعم القرار في المحافظة المهندس أحمد مأمور والمهندس احسن الشريفي مدير البلدية ومعاونيه.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح