الأخبار والنشاطات

اكساء الطريق الرابط بين منطقتي الصلامية والدعوم في قضاء الجدول الغربي

اكساء الطريق الرابط بين منطقتي الصلامية والدعوم في قضاء الجدول الغربي
تم النشر في 2024/04/16 05:35 856 مشاهدة

باشرت الكوادر الفنية والهندسية في دائرة التنفيذ المباشر / قسم المشاريع التابع للإدارة المحلية، اليوم الثلاثاء، بإكساء الطريق الرابط بين منطقتي الصلامية و الدعوم في قضاء الجدول الغربي.
وقالت مدير دائرة التنفيذ المباشر حنان محمد في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أنه "واستنادا لتوجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي تواصل كوادرنا الفنية والهندسية بأعمال اكساء طريق الرابط بين منطقتي الصلامية والدعوم في قضاء الجدول الغربي وامتداداً لقضاء الحسينية ويعد هذا الطريق من المشاريع المهمة  لما يقدمه من خدمة لأبناء المنطقتين وطلاب المدارس والمزارعين".
واوضحت، أن "المشروع يشمل  تعبيد الشارع الرئيسي وبطول(3000) متر وعرض( 6) متر بالإضافة إلى شارع فرعي بطول (600)م وشارع فرعي اخر بطول (400) متر ويصبح بذلك الطول الكلي 4 كم" .
واضافت، أن " الاعمال تضمنت اكمال البنى التحتية من أعمال نقل أنبوب ماء ومد أنبوب اضافي و اعمال رفع تعارضات الشبكة الكهربائية وإكمال اعمال الموارد المائية من إنشاء عدة قناطر انبوبية وصندوقية".
واشارت محمد الى، "تم اكمال فرش ثلاث طبقات ترابية وطبقتين من الحصى الخابط ومعالجة بعض المناطق بلجلمود والمباشرة بأعمال الاكساء،متوقعة انجاز  المشروع خلال فترة لا تتجاوز  الخمسة أيام".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/حيدر الحسيني