الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يوجه دوائر المحافظة بوضع برامج خدمية لحل مشاكل المواطنين

محافظ كربلاء يوجه دوائر المحافظة بوضع برامج خدمية لحل مشاكل المواطنين
تم النشر في 2024/04/02 08:04 12K مشاهدة

وجه محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي،  اليوم الثلاثاء، بوضع برامج خدمية لحل مشاكل المواطنين ومشاركتهم في وضع الخطط والمقترحات التي تصب في خدمة المجتمع الكربلائي.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من المواطنين ضمن برنامجه الأسبوعي، معتبرا المواطن الكربلائي جزءا لا يتجزأ من عمل منظومة الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش لقائه بالمواطنين، أن " الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تبحث سبل تطوير العمل الاداري المقدم للمواطنين، مشددا على ضرورة اتخاذ سلسلة من الاجراءات الاصلاحية والتغيرات التي تحدث قفزة بواقع الاداري والخدمي في الدوائر الخدمية".
واضاف، أن "الدوائر الخدمية في المحافظة من المؤسسات المهمة التي تقدم خدماتها المباشرة يوميا للمواطنين ويجب ايجاد الحلول والاليات بشكل دوري لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا على ضرورة الاستماع الى هموم ومشاكل المواطنين ومشاركتهم في وضع الخطط والرؤى  من الاعمال التي تصب في خدمة المجتمع الكربلائي".
وشدد محافظ كربلاء على مدراء الدوائر الخدمية في المحافظة على ضرورة تسهيل انجاز معاملات المواطنين وايجاد السبل الكفيلة للحد من الروتين.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح

تصوير/ ذياب الخزاعي