الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يحدد أولوية تنفيذ المشاريع الاستثمارية في المحافظة

محافظ كربلاء يحدد أولوية تنفيذ المشاريع الاستثمارية  في المحافظة
تم النشر في 2024/03/27 09:15 3K مشاهدة

استعرض محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاربعاء، اهم المشاريع الاستثمارية لعام 2023 والخطط المعدة مشاريع 2024 في كربلاء المقدسة.
جاء ذلك خلال حضوره اجتماعا في مجلس النواب/ اللجنة المالية لمناقشة الموازنة الاستثمارية للمحافظات لعام 2023 ، ومناقشة المشاريع الاستثمارية لعام 2024.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الإخباري، "تم استعراض اهم المشاريع الاستثمارية لعام 2023 والخطط المعدة مشاريع 2024 في كربلاء المقدسة في اجتماع اللجنة المالية لمشاريع المحافظات لعام 2023".
واوضح، أن "استعراض المشاريع جاء وفق دراسة مستفيضة معدة مسبقا للمشاريع في المحافظة مع مراعاة تباين الكثافة السكانية في المحافظة والاهتمام بالمشاريع المستهدفة والتي هي على صلة بالاحتياجات الخدمية الأساسية للمواطنين".
وأشار محافظ كربلاء الى، ان"الأولوية دائماً للمشاريع المتمثلة بالمستشفيات والمدارس وخدمات البنى التحتية للأحياء السكنية، مؤكدا بأنه يتوجب على الحكومة المركزية مراعاة كربلاء عند اعداد الموازنة العامة للمحافظات بكونها تتسم بكثافة سكانية عالية بالإضافة إلى استقبالها ملايين الزائرين ومن خارج العراق وداخله وعلى مدار أيام السنة".
وكان الاجتماع بحضور كلا من رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب والسادة أعضاء مجلس النواب والسادة المحافظين.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح