الأخبار والنشاطات

نسب انجاز متقدمة في مشروع تأهيل ردهة الطوارئ بمدينة الحسين (ع) الطبية

نسب انجاز متقدمة في مشروع تأهيل ردهة الطوارئ بمدينة الحسين (ع) الطبية
تم النشر في 2024/03/14 10:03 1K مشاهدة

اعلنت دائرة المشاريع / قسم الصحة، اليوم الخميس، عن تحقيق نسب إنجاز متقدمة في أعمال تأهيل وتطوير ردهة الطوارئ القديمة في مدينة الامام الحسين (ع) الطبية.
وقال المهندس المشرف على المشروع علي عطيه عبود في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أنه "وبحسب توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، باشرت الكوادر الهندسية في دائرة المشاريع / قسم الصحة بتأهيل ردهة الطوارئ القديمة في  مدينة الامام الحسين (ع) الطبية".
واوضح، أن "المشروع تضمن تأهيل ردهة الطوارئ القديمة وتوسعتها وتعديل الواجهات الخارجية، حيث تتكون البناية من طابقين، حيث يتكون الطابق الأرضي من ردهة الطوارئ الكبيرة وغرفة كهربلاء ومجاميع صحية  عدد (٣) مصاعد عدد (٣) وسلالم خدمة عدد (٢)".
واضاف عبود، أن "الطابق الأول يتكون من ردهة طوارئ كبيرة واحدة غرفة كهرباء واحدة  ومجاميع صحية عدد (٣) ، مبينا ، ان"العمل سيشمل ربط التوسعة بالبناية القديمة".
واشار عبود الى، أن "أعمالنا شارفت على الانتهاء حيث تم الوصول  إلى مرحلة الانهاءات من صبغ وإعمال كهربائية، لافتا إلى أن المشروع تحت إشراف لجنة مختصة من دائرة المشاريع متمثلة بالمهندسة هيام عبد الزهرة والمهندسة سجى مالك  والمهندس علي عطيه عبود مدير قسم الصحة في دائرة المشاريع".
موقع كربلاء الإخباري

تصوير/ ذياب الخزاعي 
تحرير/ فاطمة صالح