الأخبار والنشاطات

الحكومة المحلية في كربلاء تولي اهتماما كبيرا لملف مكافحة المخدرات

الحكومة المحلية في كربلاء تولي اهتماما كبيرا لملف مكافحة المخدرات
تم النشر في 2024/03/03 10:03 8K مشاهدة

اولت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة،  اليوم الاحد، اهتماما بالغ الأهمية لملف مكافحة المخدرات والقضاء على التجارة فيها وتعاطيها داخل المحافظة.
وقال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في تصريح لموقع كربلاء الإخباري، أن "الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة اولت اهتماما بالغ الأهمية لملف مكافحة المخدرات والقضاء على التجارة فيها وتعاطيها داخل المحافظة".
واضاف، انه "المنظومة الأمنية المتطورة في المحافظة والتي نفذتها المحافظة قد اسهمت بشكل فاعل ومؤثر على منع دخول مروجي المخدرات الى المحافظة".
وتابع محافظ كربلاء الى، ان "تم الاطلاع  على  نشاطات الدائرة في مجال مكافحة المخدرات ومناقشة اليات دعم الدائرة أثناء اللقاء الذي جمعه بمدير مديرية مكافحة المخدرات في كربلاء المقدسة العقيد مثنى ناظم علي وضباط المديرية وبحضور رئيس مجلس المحافظة الدكتور قاسم اليساري".
من جانبه، أكد مدير الدائرة العقيد مثنى ناظم علي، ان "محافظة كربلاء المقدسة تعد من المحافظات الأقل نسبة في مجال تجارة المخدرات والتعاطي و بحسب ما هو مسجل في وزارة الداخلية".
وأشار علي الى، ان "كربلاء المقدسة تملك منظومة أمنية متطورة ستسهم بمنع دخول المخدرات والقبض على مروجيها ، مؤكدا دعم الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي للقضاء على هذه الآفة الخطيرة لما لها من آثار سلبية قد تفتك بالمجتمع".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح