الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يؤكد على أهمية العمل التكاملي بين أركان إدارة الدولة

محافظ كربلاء يؤكد على أهمية العمل التكاملي بين أركان إدارة الدولة
تم النشر في 2024/02/21 01:12 340 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاربعاء، على اهمية العمل المشترك والتكاملي بين اركان ادارة الدولة كافة بشقيها التنفيذي والتشريعي خدمة لكربلاء المقدسة.
جاء ذلك خلال لقائه بالنائب ياسر المالكي والنائب الاول للمحافظ علي الميالي ونائب رئيس المجلس محفوظ التميمي والنائب الثاني للمحافظ لقمان المالكي في ديوان المحافظة.
وقال محافظ كربلاء على هامش اللقاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة تسعى وتؤكد على  اهمية العمل المشترك والتكاملي بين اركان ادارة الدولة كافة بشقيها التنفيذي والتشريعي خدمة لمدينة الإيثار مدينة الامام الحسين وأخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام".
واوضح، أن "عجلة الاعمار والتطور في مدينة الحسين (ع) مستمرة في ثورتها لإكمال جميع المشاريع الحيوية والاستراتيجية والاستثمارية التي تعود بالنفع على مدينة كربلاء والمواطن الكربلائي على وجه الخصوص والزائرين بشكل عام".
من جانبه، قدم النائب ياسر المالكي التهاني والتبريكات للسيد المحافظ لتسنمه منصب محافظ كربلاء المقدسة ونجاح العملية الانتخابية الأخيرة التي شهدتها المحافظة للمجالس المحلية، متمنيا دوام التألق والإبداع في كربلاء الإيثار.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح