الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء: عام الانجاز ينطلق من كربلاء المقدسة بمشاريع استراتيجية كبيرة

محافظ كربلاء: عام الانجاز ينطلق من كربلاء المقدسة بمشاريع استراتيجية كبيرة
تم النشر في 2024/02/21 09:40 366 مشاهدة

استمرارا لعجلة الاعمار في محافظة كربلاء المقدسة محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي،  يفتتح مشروع شارع السيدة زينب (ع) بعد إنجازه في مرحلته الثانية.
وقال محافظ كربلاء المقدسة خلال كلمة له أثناء الافتتاح، أن "كربلاء تشهد افتتاح مشروع استراتيجي مهم  الا وهو مشروع شارع السيدة زينب (ع) في مرحلته الثانية".
واوضح، أن "هذه المشاريع الاستراتيجية المهمة كانت نتاج وعي جماهيري كبير قاد الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة الى ديمومة عجلة الاعمار وتطويرها في قادم الايام، ولتبعث برسالة الامل الى كربلاء خاصة والعراق بصورة عامة".
واضاف، أن "هذا المشروع الاستراتيجي المهم ربط بين  مرحلتين، اولهما مرحلة بدء الاعمار والبناء والتنمية والخدمات والثانية مرحلة ثورة الاعمار الحقيقية في كربلاء ، وفقنا الله وبركاته اهل النبوة ودعمكم لنتقدم  خطوات مهمة في تطوير البنى التحتية وإعمال المناطق والتنمية الشاملة في مركز المدينة".
ونوه محافظ كربلاء الى، ان "هذا المشروع يعتبر باكورة الدورة الانتخابية والدورة العملية الإدارية في المحافظة، والذي يعتبر  بداية لدورة جديدة خلال هذا العام، وكما اسماه رئيس الوزراء محمد السوداني ، بأن هذا العام هو عام الإنجاز وتكون كربلاء هي الذراع القوية لتنفيذ  البرنامج الحكومي الذي اطلقه رئيس مجلس الوزراء".
واشار محافظ كربلاء الى، أن "هذا المشروع واجه العديد من المعوقات ، ولاهميته الكبيرة انجز هذا المشروع لكونه يعد شريانا مهما في المحافظة ويخدم شريحة كبيرة من أبناء المحافظة بالإضافة إلى زائري كربلاء المقدسة، وبكونه مشروع متكامل من حيث البنى التحتية كشبكات المجاري ومياه الأمطار والاتصالات والكهرباء وبمساعدة الدوائر الأخرى وبإشراف مباشر من مكتب المحافظ ودائرة  المهندس المقيم واللجان المشرفة والبلدية والبلديات والماء والمجالس والكهرباء والطرق والجسور وغيرها من دوائر المحافظة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح