الأخبار والنشاطات

المنتجات النفطية تجهز المواطنين من مادة النفط الابيض في كربلاء

المنتجات النفطية تجهز المواطنين من مادة النفط الابيض في كربلاء
تم النشر في 2024/01/15 11:01 2K مشاهدة

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية/ فرع كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن تجهيز المواطنين بمنتوج النفط الابيض وفي كافة مناطق وأقضية ونواحي محافظة كربلاء المقدسة.
وقال مدير الفرع المهندس علي عبد اللطيف الموسوي في تصريح لموقع كربلاء الإخباري، انه "وبعد إكمال توزيع الوجبة الاولى يستمر فرعنا  بتوزيع النفط الابيض وايصاله موقعياً  الى منازل المواطنين عن طريق وكلاء توزيع النفط الابيض المسجلين لدى فرعنا والبالغ  عددهم١٦٣وكيل".
واضاف، أن " التجهيز المباشر سيكون عن طريق محطات تعبئة الوقود الحكومية والاهلية والساحات مع فتح منفذين لتجهيز الوافدين للمحافظة (محطة تعبئة وقود الكفيل , محطة تعبئة الهندية".
وتابع مدير الفرع، أن "الكمية المجهزة للوجبة الثانية من النفط الابيض بلغت (21817900) لتر وحسب البطاقة الوقودية رقم (6) وبكمية (100) لتر لكل بطاقة بنسبة تجهيزية بلغت 74.5%".
واشار الموسوي الى، ان "كوادرنا تبذل أقصى الجهود لتأمين وتوزيع كافة المنتجات النفطية بعد إجراء الفحوصات المختبرية  عليها والتأكد من صلاحيتها للتسويق عن طريق  مختبرات شعبة البحوث والسيطرة النوعية ومتابعة ذلك من قبل كوادر شعبة التنسيق والمتابعة  ميدانياً".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح