الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يؤكد على أهمية توسعة مشاريع الاستصلاح الزراعي في المحافظة

محافظ كربلاء يؤكد على أهمية توسعة مشاريع الاستصلاح الزراعي في المحافظة
تم النشر في 2024/01/15 09:08 2K مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، على أهمية معالجة الشحة المائية وضرورة توسيع مشاريع الاستصلاح في المحافظة لإيصال الحصص المائية للمستفيدين.
وقال محافظ كربلاء على هامش اللقاء الذي جمعه بمدير عام شركة الرافدين العامة لتنفيذ السدود المهندس مؤيد مجيد جاسم، أننا "نولي أهمية كبيرى لمعالجة الشحة المائية وضرورة توسيع مشاريع الاستصلاح في المحافظة لإيصال الحصص المائية للمستفيدين".
واضاف، أنه "تم خلال اللقاء بحث التعاون والتنسيق مابين الحكومة المحلية في المحافظة والوزارة لعدد من الملفات المشتركة والمتعلقة بالجانب الاروائي والتوزيعات المائية واستخدامها بالشكل الأمثل".
وتابع محافظ كربلاء الى، أن "تم مناقشة تسهيل الاجراءات وإعطاء صلاحيات لدوائر الوزارة من اجل تجاوز الروتين، مؤكدا دعمه المتواصل لدوائر الوزارة وفي مختلف المجالات".
من جانبه، اعرب مدير عام شركة الرافدين العامة لتنفيذ السدود المهندس مؤيد مجيد جاسم عن شكره وتقديره لمحافظ كربلاء المقدسة على دعمه المتواصل لدوائر الوزارة.
وحضر الاجتماع كلا من النائب الاول للمحافظ جاسم الفتلاوي ومدير الموارد المائية في المحافظة ومدير دائرة صيانة مشاريع ري وبزل كربلاء.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح