الأخبار والنشاطات

في عيدها الثاني بعد المئة.. محافظ كربلاء يشارك بإحتفالية عيد الشرطة

في عيدها الثاني بعد المئة.. محافظ كربلاء يشارك بإحتفالية عيد الشرطة
تم النشر في 2024/01/09 02:19 1K مشاهدة

شارك محافظ كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، في الاحتفالية التي اقيمت بمناسبة ذكرى تأسيس الشرطة في عيدها الثاني بعد المئة.
وقال محافظ كربلاء المُقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي خلال الكلمة التي ألقاها في الاحتفالية، اننا " نبارك لكم  عيدكم الميمون ونبارك لكم عملكم ومساندتكم ووفائكم لكربلاء المقدسة، كنتم وماتزالون خيرا لكربلاء كعيون ساهرة  ونجحتم في محاربة الجريمة المنظمة والفساد وكنتم مع ابطال الجيش العراقي والحشد في التحرير ولبيتم نداء المرجعية مع أخوتكم المجاهدين".
وبين، ان "العمل المنظم والمنسق بين قيادة الشرطة وقيادات العمليات والحشد الشعبي ساعد على استقرار الامن والامان لأهالي كربلاء المقدسة"، مشيرا اننا " لا ننكرعملكم الانساني المستمر والدؤوب في ظل ازمة وباء كورونا،عملتم بجهد وانضباط والتزام واعطيتم ارواحكم فداء لحفظ كربلاء المقدسة واهلها 
بوركتم لجهودكم وصمودكم ومساندتكم بجميع اصنافكم، رحم الله شهداء العراق جميعا والشرطة العراقية خصوصا، وحفظ الله العراق والعراقين وبالأخص قواتنا الامنية البطلة". 
من جانبه، قدم قائد شرطة كربلاء  المقدسة لمحافظ كربلاء المقدسة لدعمه المتواصل ومساندة الشرطة العراقية من اجل حفظ كربلاء المقدسة.
موقع كربلاء الإخباري 
تحرير/ فاطمة صالح