الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يشارك بالجلسة الاولى للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة في اقليم

محافظ كربلاء يشارك بالجلسة الاولى للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة في اقليم
تم النشر في 2024/01/04 11:51 1K مشاهدة

شارك محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، في الجلسة الاولى للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات لبحث الأوضاع العامة في المحافظات.
وقال محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي  على هامش الجلسة في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "الجلسة عقدت برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لبحث الأوضاع العامة في المحافظات ومناقشة الملفات الأساسية التي تشكل أولويات مهمة للحكومة في تنفيذ أهدافها".
واضاف، أن "الجلسة تضمنت استعراض المواقف الشهرية للمشاريع الخدمية والاقتصادية في المحافظات من قبل المحافظين وموقف المشاريع العاملة على مدار (24 ساعة)"
واضاف، أن " رئيس مجلس الوزراء ثمن الجهود الكبيرة المبذولة والتي أدت إلى نجاح انتخابات مجالس المحافظات و التي تميزت بانسيابيتها ومرونتها وشفافيتها".
ونوه الخطابي الى، ان "رئيس مجلس الوزراء  أكد على أهمية اتفاق القوى السياسية الفائزة على تشكيل الحكومات المحلية بأسرع وقت ممكن، ووجه سيادته باستمرار عقد الاجتماع الدوري للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات".
وأشار محافظ كربلاء الى، أن "رئيس مجلس الوزراء وجه المحافظين الى، " تهيئة متطلبات انعقاد مجالس المحافظات، ومنها المتطلبات الإدارية والفنية والحرص على توفير الأجواء الأمنية المناسبة للانعقاد و إجراء عملية التسليم والاستلام للمحافظين الجدد وفق الأطر القانونية وبالصورة المناسبة". 
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح