الأخبار والنشاطات

ماء كربلاء تنجز اعمال صيانة الخط الناقل لمشروع قضاء عين التمر

ماء كربلاء تنجز اعمال صيانة الخط الناقل لمشروع قضاء عين التمر
تم النشر في 2024/01/03 05:23 525 مشاهدة

 اعلنت مديرية ماء كربلاء ، اليوم الاربعاء ، انجاز ملاكاتها الفنية والهندسية في مركز تشغيل عين التمر اعمال صيانة الخط المغذي والرئيسي للقضاء ، مؤكدة المباشرة بعملية التوزيع لمناطقها تبعاً للجدول الزمني بعد انقطاع دام ليومين .

وقال  مدير ماء كربلاء ، المهندس محمد فاضل النصراوي ، في تصريح صحفي لموقع كربلاء الاخباري ، "ان الملاكات الفنية والهندسية التابعة لمركز تشغيل وجباية عين التمر  تمكنوا اليوم من اكمال جميع الاعمال المتعلقة بصيانة الخط الناقل للقضاء بغية اعادة انسيابية حركة الماء لكافة مناطقه بعد انقطاع دام ليومين ".

واضاف "ان ملاكاتنا وبدعم واسناد ملاكات الجهد الخدمي في قسم التنفيذ المباشر في المحافطة بذلت جهودا كبيرة من خلال العمل المتواصل وعلى مدار ٢٤ ساعة لأجل اعادة الخط الى الخدمة ووصول الماء الى كافة مناطق القضاء ".

من جانبه بين قائم مقام عين التمر ، رائد فضال المشهداني ، "اسباب تأخر الصيانة وذلك لموقع الكسر في منطقة الطار "، مبينناً "الطبيعة الجيولوجية للمنطقة  كونها منخفض كبير يصعب تفريغ ماء الأنبوب بشكل تام من خلاله لاكمال الصيانة ".

واشار المشهداني ، الى " الجهود الواضحة التي بذلت من قبل  كوادر الصيانة في مركز  جباية وتشغيل عين التمر في انجاز  وصيانة الكسر الحاصل بالخط المغذي والرئيسي للقضاء بقطر ٦٠٠ملم بعد انقطاع  الماء بشكل تام عن مناطقه لمدة ٤٨ ساعه ".
موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري