الأخبار والنشاطات

الموارد المائية تواصل حملاتها في رصد التجاوزات ورفعها بمناطق متفرقة في المحافظة

الموارد المائية تواصل حملاتها في رصد  التجاوزات ورفعها بمناطق متفرقة في المحافظة
تم النشر في 2023/12/26 07:50 2K مشاهدة

  

اعلنت مديريةً الموارد المائية في كربلاء ، اليوم الثلاثاء عن  مواصلة حملاتها اليومية  في تطبيق  نظام المراشنة ورصد التجاوزات ورفعها في مناطق متفرقة من المحافظة .

وقال مسؤول اعلام المديرية علي فاضل الاسدي في تصريح صحفي لموقع كربلاء الاخباري، "ان "ملاكات المديرية تواصل اعمالها في تنفيذ  عدد من الحملات اليومية التي تعمل على تطبيق نظام المراشنة ورصد  التجاوزات  ورفعها تباعاً في عدد من مناطق المحافظة"   ، مبيناً  "ماتسهمه هذه الاجراءات و دورها الكبير في ضمان  توزيع الماء وسهولة انسيابيته لمحطات الإسالة والمستفيدين  في ذنائب الجداول".

واضاف  "ان الحملة  التي نفذتها  ملاكات المديرية( وحدة الجدول الغربي )تمت بالتعاون مع مديرية صيانه مشاريع ري وبزل كربلاء وبلديه الهندية، لافتاً الى "اهم المناطق التي شملتها الحملة  والمتمثلة بازالة التجاوزات   على جانبي قناة bc12 ام طراريد  ضمن قاطع  مركز القضاء ".

واوضح الاسدي ، "دور هذه  الحملات في  ضمان تحقيق العدالة في توزيع المياه ضمن الجدوال المستحقه ، مؤكداً على "استمرار المديرية في رصد التجاوزات و إنذار كافة المتجاوزين و اتخاذ جملة من الإجراءات القانونية بحقهم ".

موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري