الأخبار والنشاطات

ضمن المهرجان المسرحي بدورته العاشرة... تربية كربلاء تشارك بمسرحية رماد‎

ضمن المهرجان المسرحي بدورته العاشرة... تربية كربلاء تشارك بمسرحية رماد‎
تم النشر في 2023/12/11 10:55 1K مشاهدة

شاركت مديرية تربية كربلا المقدسة، بمسرحية رماد على خشبة قاعة قصر الفنون بمدينة السليمانية والتي جائت ضمن المهرجان المسرحي الفرقي بدورته العاشرة. 
وقال مدير قسم النشاط الرياضي والمدرسي في تربية كربلاء فراس موسى عمران في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "مسرحية رماد التي شاركت المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء فيها نالت اعجاب واستحسان الحاضرين وكذلك لجان النقد والتحكيم".
واضاف عمران، ان "مسرحيو تربية كربلاء قدموا صورة رائعة وكبيرة في هذا المهرجان وبذلوا جهوداً مباركة من اجل تقديم هذا العرض الذي لا شك سيكون رقماُ صعباً في هذه المنافسة".
من جانبها بينت الممثلة رجاء تركي، "تشرفت اليوم بتمثيل تربية كربلاء في هذا المحفل الوطني الذي ارجو ان نكون قد وفقنا بايصال رسالة للجمهور بهذا العرض، مؤكدة أنها وبقية الزملاء كادر العمل قدموا جهود كبيرة لاقت بالمقابل اعجاب وثناء الجمهور".
الجدير بالذكر ان المسرحية من اعداد وإخراج فائز النصراوي وتأليف الفنان المرحوم سعد هدابي، ومثل فيها كل من، رجاء تركي ومحسن الازرق مهدي هندو وقحطان الامير وياسر علي، وقدم الموسيقى والمؤثرات الصوتية كاظم الشويلي، وشارك في تقنيات الداتا شو، عارف فؤاد والاء الغزالي، وكان الديكور والاكسسوارات لعاید میران وكاظم الكلابي، والازياء لأسيل حسين والإضاءة لفائز النصراوي، والاشراف الفني لرحيم رباط.
موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / حسين النصراوي