الأخبار والنشاطات

كربلاء تحصل على المرتبة الأولى في عدد المشاريع المنجزة

كربلاء تحصل على المرتبة الأولى في عدد المشاريع المنجزة
تم النشر في 2023/11/16 11:32 773 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، حصول كربلاء المقدسة على  المرتبة الاولى في عدد المشاريع المنجزة والبالغ عددها (٢٣١ ) مشروعا.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الإخباري على هامش الجلسة الحادية عشرة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات برئاسة رئيس الوزراء  محمد شياع السوداني، أن "كربلاء المقدسة حصلت على  المرتبة الاولى في عدد المشاريع المنجزة والبالغ عددها (٢٣١ ) مشروعا محققة تقدما ملحوظا في نسب الإنجاز ووفق ما مخطط لها".
واضاف، أن "رئيس مجلس الوزراء أشاد بمحافظة كربلاء المقدسة متمثلة بمحافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي وآلية الاستثمار وتنشيط القطاع الخاص واختيار الشركات الاستثمارية ذات الكفاءة المالية الجيدة".
وتابع الخطابي الى، ان "السوداني قد أشاد خلال الاجتماع بكون كربلاء المقدسة تشهد قصص نجاح متعددة في مجال الاعمار والخدمات والاستثمار وخصوصا في حماية المستثمرين من الابتزاز وتقديم كافة انواع الدعم لهم".
وكان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني قد قام بزيارة كربلاء المقدسة وافتتح مع محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي مشروع صحاري وبوادي كربلاء في انتاج بيض المائدة ولحوم الدواجن والمحاصيل الاستراتيجية والذي يعد من اكبر المشاريع الاستثمارية على مستوى البلد.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح