الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يشارك في مراسم تخرج متطوعي وزارة الداخلية في المحافظة

محافظ كربلاء يشارك في مراسم تخرج متطوعي وزارة الداخلية في المحافظة
تم النشر في 2023/10/31 02:51 856 مشاهدة

شارك محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الثلاثاء، في مراسم تخرج الدورة التأهيلية الأولى لعقود الشرطة في محافظة كربلاء.
وقال مراسل موقع كربلاء الاخباري، أن "رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة المهندس نصيف جاسم الخطابي حضرَ مراسم تخرج الدورة التأهيلية الأولى لعقود الشرطة في محافظة كربلاء المقدسة".
واضاف، أن "محافظ كربلاء قدم الدعم الكامل لقيادة شرطة كربلاء في استعراضها العسكري والذي اقامته بمناسبة تخرج متطوعي وزارة الداخلية بصفة عقد رجل امن".
وتابع مراسلنا الى، أن "المتطوعين سيلتحقون للخدمة في مفاصل الشرطة المحلية والمرور والدفاع المدني والنجدة ، ويباشروا في عملهم الامني لتقديم الخدمات للمواطنين".
وأشار الى، أن "هذه الدورة هي ضمن منهاج حكومة الخدمة الوطنية التي أطلقها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني والتي تضمّنت جزءاً كبيراً منها الاهتمام بشريحة الشباب وتطوير خبراتهم وضمّهم إلى مؤسسات الدولة كافة".
وحضر المراسم كلا من وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات وقائد عمليات كربلاء المقدسة والنائب الاول المحافظ كربلاء المقدسة  ومدراء الاجهزة الامنية والدوائر الحكومية في المحافظة وجمع غفير من اهالي المحافظة.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ فاطمة صالح