الأخبار والنشاطات

ناحية الخيرات تشهد مشاريع استراتيجية مهمة وبنسب انجاز متقدمة

ناحية الخيرات تشهد مشاريع استراتيجية مهمة وبنسب انجاز متقدمة
تم النشر في 2023/10/22 08:03 380 مشاهدة

اعلن مدير ناحية الخيرات الحقوقي فاضل عبد العباس الفتلاوي، اليوم الاحد، على تحقيق نسب متقدمة في ثلاثة مشاريع تأهيل وتطوير طرق مهمة واستراتيجية في الناحية وبطول اجمالي بلغ 12850م.
وقال فاضل عبد العباس الفتلاوي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "استنادا إلى توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم  الخطابي حققت الكوادر الهندسية والفنية نسب إنجاز متقدمة لثلاثة مشاريع تأهيل وتطوير طرق مهمة واستراتيجية في الناحية".
واوضح، أنه "تم تأهيل وتبليط طريق ام رواية بطول 3600م حيث بلغت نسبة انجازه 98٪ في مراحله النهائية، ومن المؤمل انجازه خلال الايام القليلة القادمة اما طريق شط مله وابو روية فكان بطول 8كم وبنسب انجاز 85٪ ومن المؤمل  انجازه بالكامل خلال شهر تشرين الثاني القادم".
وتابع الفتلاوي الى، ان "نسبة انجاز مشروع تأهيل وتبليط طرق متفرقة في ناحية الخيرات بطول 1250م بلغت 80٪ بعد فرش المرحلة الثانية من مادة السبيس من قبل قسم التنفيذ المباشر ومن المؤمل انجاز المشروع خلال اقصر فترة ممكنة".
وأشار الفتلاوي الى، "ناحية الخيرات شهدت في الاونة الأخيرة إنجاز العديد من المشاريع المهمة التي تخدم أهالي الناحية حيث تم تعبيد اكثر من (55) طريقا بطول اجمالي بلغ (205) بالإضافة إلى المشاريع التي تضمنتهاخطة 2023".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ وضاح الياسري