الأخبار والنشاطات

في يومها الاخير.. بلديات كربلاء تواصل تقديم خدماتها في زيارة الاربعين

في يومها الاخير.. بلديات كربلاء تواصل تقديم خدماتها في زيارة الاربعين
تم النشر في 2023/09/06 11:38 570 مشاهدة

استنادا إلى توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، واصلت كوادر مديرية بلديات كربلاء المقدسة، اليوم الاربعاء، من خلال قطاعاتها الست جهودها الخدمية الاستثنائية بالتزامن مع اخر يوم لزيارة الاربعين المليونية. 
وقال مدير بلديات كربلاء المهندس قدير احمد  في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "قاطع مديريات بلديات كربلاء تمثل بمحاور ثلاث (محور النجف ومحور بابل ومحور بغداد)، حيث تم تقسيم هذه المحاور  على المؤسسات البلدية الستة".
واوضح، ان "محور النجف كان من مسؤولية بلدية الجدول الغربي و بلدية الخيرات و بلدية عين التمر أما محور بابل فكن على مسؤولية بلدية الهندية أما محور بغداد فكان من مسؤولية بلدية الحر و بلدية الحسينية".
 واضاف قدير، أنه "تم التنسيق بين هذه المؤسسات على العمل بخطة مرنة مع توزيع الآليات الخدمية وبمشاركة (210) آلية تخصصية بالإضافة إلى (2600) مهندس نظافة بالإضافة إلى الموظفين والمهندسين المشرفين على المحاور".
وتابع الى، انه "تم الاستعانة بالضيفيات من باقي المحافظات وشملت مديريات بلدايات الموصل والانبار  والفرات الأوسط والبصرة وميسان والناصرية والمثنى وباقي المحافظات فكان لها النصيب الجيد من الآليات الخدمية بحيث تم ارسال (135) الية تخصصية إلى مديرية بلديات كربلاء المقدسة وتم نشرها وعملها في باقي المحاور الخدمية".
واشار قدير الى،  إن "الخطة المعدة من قبلنا و المصادق عليها من قبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي و هي خطة متكاملة مع باقي الدوائر الخدمية ويتم العمل عليها بفريق عمل واحد و بمتابعة حثيثة من قبل محافظ كربلاء،لتقديم افضل الخدمات لزائري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير / حيدر الحسيني