الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء: الحكومة المركزية تولي اهتماما كبيرا بزيارة الاربعين

محافظ كربلاء: الحكومة المركزية تولي اهتماما كبيرا بزيارة الاربعين
تم النشر في 2023/09/05 09:35 642 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الثلاثاء، ان الحكومة المركزية تولي اهتماما كبيرا لزيارة اربعينية الامام الحسين (ع)  والعمل على تأمين كافة احتياجاتها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ والذي ترأسه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني للاطلاع على الاحتياجات الطارئة لمراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).
وقال محافظ كربلاء المقدسة في تصريح لموقع كربلاء المقدسة على هامش الاجتماع، ان "الحكومة المركزية تولي اهتماما كبيرا لزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام، وتعمل جاهدة على تقديم الخدمة للزائرين على اكمل وجه".
واضاف، ان "الاجتماع تضمن متابعة الفقرات الخدمية وتأمينها وعمل دوائر ومؤسسات وتشكيلات الدولة والأجهزة التنفيذية خلال ايام الزيارة الاربعينية".
واوضح محافظ كربلاء، ان "السوادني ثمن الدور الذي اضطلع به المواطنون من كل محافظات العراق، والمواكب الحسينية المقامة على طول طُرق الزائرين وصولاً إلى مركز مدينة كربلاء المقدّسة، والدور الأساس الذي تؤديه في إنجاح الزيارة ورعاية الزائرين وتوفير سبل الراحة لهم".

وحضر  الاجتماع كلا من وزير  الداخلية و رئيس اللجنة الأمنية العليا للزيارة والصحة والكهرباء ومدير مكتب رئيس مجلس الوزراء و رئيس اللجنة الدائمية للزيارات المليونية.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح