الأخبار والنشاطات

بلديه كربلاء تواصل استنفار طاقاتها الخدمية بعد وصول زيارة الاربعين الذروة

بلديه كربلاء تواصل استنفار طاقاتها الخدمية بعد وصول زيارة الاربعين الذروة
تم النشر في 2023/09/05 02:13 569 مشاهدة

اعلنت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن استمرارها بتقديم خدماتها الى زائري الامام االحسين (ع) مع دخول زيارة الاربعين الذروة.
وقال مدير بلدية كربلاء المقدسة  المهندس حسن الشريفي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري ان "تواصل كوادر بلدية كربلاء  بتقديم خدماتها لزائري اربعينية الامام الحسين ( ع) مع وصول الزيارة الى الذروة خلال اليوميين القادمين في قطاعاتها التسعة الموزعة في عموم المحافظة".
واوضح، ان "البلدية استنفرت (4000) مهندس نظافة موزعين على قطاعات البلدية التسعة بالإضافة الى الورشة و البيئة و الآليات"، مبينا ان "تم رفع اكثر من (89) الف طن من النفايات بواسطة وحدة البيئة، ليكون هذا الرقم هو مرآة للجهد الالي والفني الذي تقدمه بلدية كربلاء  خلال ايام الزيارة".
واضاف، ان "معمل اكياس النفايات التابع لبلدية كربلاء المقدسة وزع اكثر من (8) طن من اكياس النفايات على اصحاب المواكب و الهيئات الحسينية".
واشاره الشريفي الى، ان "اسطول كربلاء الالي باشر العمل والذي يبلغ عدده اكثر من (430) الية تخصصيه تعمل في مجال التنظيف بالاضافة الى الجهد الساند من قبل بلديات المحافظات المجاورة والذي قارب (91) الية متخصصة (كابسات نفايات ) بالاضافة الى مشاركة العتبات المقدسة و هيئة الحشد الشعبي".
موقع كربلاء الاخباري 
 تحرير / حسين النصراوي