الأخبار والنشاطات

الخطابي يتابع سير الخطة الصحية ويؤكد دعمه للقطاع الصحي بكل مفاصله

الخطابي يتابع سير الخطة الصحية ويؤكد دعمه للقطاع الصحي بكل مفاصله
تم النشر في 2023/09/03 11:38 650 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس ، نصيف الخطابي ، اليوم الاحد ، على تقديم الدعم الكامل للقطاع الصحي بكل مفاصلة ، فيما تابع في الوقت ذاته على النتائج المُتحققة من الخطة الصحية للزيارة المُباركة منذ إنطلاقها ودخولها أيام ذروتها . 

جاء ذلك خلال زيارة الخطابي الى مبنى مركز دائرة الصحة ولقائه  بالدكتور  صباح الموسوي في الساعات الاولى من فجر اليوم الأحد .

وقال الخطابي في تصريح صحفي تابعه موقع كربلاء الاخباري ، " ، إن "الحكومة المحلية تقدم الدعم الكامل للقطاع الصحي بكل مفاصله  وتذلل كافة الصعوبات والمعوقات التي تعترض طريقه لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية لمُواطنين كربلاء وزائريها ".

واضاف ، "تم الاطلاع اليوم من خلال زيارة مبنى مركز دائرة الصحة على مجريات سير الخطة الصحية "، مؤكداً على ماحققته من نتائج مشرفة منذ انطلاقها وحتى دخولها أيام ذروتها".

واكد الخطابي  على "دور الملاكات الصحية ( إدارة ومُنتسبين )  في انجاح هذه الخطة من خلال جهودهم المبذولة خدمة للزائرين فضلاً عن متابعتهم الميدانية وحملاتهم التوعوية لتجَنب الزائرين وتجنب الإصابة بالأمراض الإنتقالية بشكل عام".

وتابع ، "كما هناك جهود اخرى تستحق الاشارة لها  بذلت من قبل كل  وزارة الصحة والعتبتين المُقدستين الحسينية والعباسية والدوائر الصحية والخدمية  في المحافظات لدعم وإسناد الجهد الطبي والصحي لدائرة صحة المُحافظة".
موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري