الأخبار والنشاطات

زراعة كربلاء تنجز عدداً من شمعات المياه على طريق النجف

زراعة كربلاء تنجز عدداً من شمعات المياه على طريق النجف
تم النشر في 2023/09/01 11:42 473 مشاهدة

 

انجزت مديرية زراعة كربلاء  وبالتعاون مع هيئة المياه الجوفية فرع كربلاء ، اليوم الجمعة ، ثلاث شمعات ماء على طريق النجف الاشرف- كربلاء المقدسة

وقال مدير زراعة كربلاء ، المهندس محمد الطيار  في تصريح صحفي لموقع كربلاء الاخباري ، "انه وبتوجيه من محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي وباشراف ميداني ومتابعة حثيثة من قبل كوادر المديرية   تم وبالتعاون مع  هيئة المياه الجوفية فرع كربلاء انجاز ثلاث شمعات ماء مشروع  طريق ياحسين الواقع على طريق النجف الاشرف".

 واضاف ، ان الشمعات الثلاث انجزت مرابطة لأماكن  السيارات الحوضية لمختلف الدوائر الحكومية واصحاب المواكب ، مبيناً" الهدف من موقع التنصيب والذي جاء لملئ حوضيات هذه الدوائر فضلاً عن خدمة أصحاب المواكب ".

واشار الطيار الى  "ماستسهم به هذه الشمعات في توفير كميات كبيرة من المياةِ تكون قادرة على سد كافة الاحتياجات من غسل ورش الشوارع وسقي  الاشجار والمزروعات فضلاً عن استعمالات اخرى  للمياه عدا  الشرب".

واكد مدير زراعة كربلاء ، على "الجهود المبذولة من قبل هيئة  المياه الجوفية فرع كربلاء المقدسة  لتعاونها الذي اثمر عن انجاز  هذه الاعمال خدمة لمدينة كربلاء و زائريها اثناء زيارة الاربعين".
موقع كربلاء الاخباري 
تحرير / مها الشمري