الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يستقبل وكيل وزارة الصحة والأخير يشيد بالجهود المبذولة في خدمة زائري الأربعينية

محافظ كربلاء يستقبل وكيل وزارة الصحة والأخير يشيد بالجهود المبذولة في خدمة زائري الأربعينية
تم النشر في 2023/08/29 07:11 324 مشاهدة

أجرى محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي مع الوكيل الفني لوزارة الصحة الدكتور هاني العقابي، اليوم الثلاثاء، جولة ميدانية لتفقّد الخدمات الصحية المقدمة للزائرين المشاركين بإحياء أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام).
وقال مراسل (موقع كربلاء الإخباري) الذي حضر اللقاء: إن "الخطابي استقبل اليوم في مكتبه وكيل وزارة الصحة الدكتور هاني العقابي والوفد المرافق له بحضور مدير عام صحة كربلاء وعدد من المسؤولين".
وتابع بأن "اللقاء شهد بحث جهود المؤسسات الصحية المشاركة ضمن خطة الزيارة الأربعينية المباركة"، مبيناً أن "الخطابي أشاد بالجهود الكبيرة التي تقدمها كافة الكوادر سواء أكانت الطبية او التمريضية والأقسام الساندة خلال فترة الزيارات المليونية، وأكد بأنها تشكّل تحدياً كبيراً في مثل هذا الحدث المليوني".
وأضاف بأن "اللقاء أعقبه إجراء زيارات ميدانية للمستشفيات والمراكز الصحية بينها مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية، للوقوف على الخدمات المقدمة للزائرين وما تحتاجه من دعم في سبيل تقديم ما يلزم لهم".
وذكر مراسلنا بأن "العقابي أعرب عن تقديره لجهود المحافظة في توفير الخدمات خلال الزيارة والتنسيق العالي بين مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي