الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء تحقق نسب انجاز متقدمة في مشاريع المجسرات الكهربائية

بلدية كربلاء تحقق نسب انجاز متقدمة في مشاريع المجسرات الكهربائية
تم النشر في 2023/08/29 05:13 447 مشاهدة

اعلنت مديرية بلدية كربلاء النقدسة، اليوم الثلاثاء، عن مواصلة العمل وبشكل مستمر في مشاريع مجسرات المشاة الكهربائية وتحقيق نسب انجاز متقدمة.
وقال مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس حسن الشريفي في تصريح تابعه موقع كربلاء الاخباري، ان " بلدية كربلاء المقدسة تواصل بالعمل في مشاريع المجسرات الكهربائية الاربعة وبشكل متواصل و  دؤوب وبتوجيه مباشر من محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي باعتبارها مشاريع نموذجية وتجربة رائدة وفريدة على صعيد محافظات الفرات الاوسط".
واضاف الشريفي، إن "هذه المشاريع تتميز  بمواصفات عالية باحتوائها على منظومات تبريد ضخمة ومصاعد وسلالم كهربائية بالإضافة إلى كونها مغلفة بالكامل".
وتابع الشريفي الى، أن "بلدية كربلاء حققت نسب انجاز متقدمة في هذه المشاريع الاربعة حيث أن مشروع المجسر الاول مكتمل بنسبة 100% وسيتم افتتاحه قريبا ويقع هذا المشروع في شارع حيدر الكرار مقابل مجمع العفاف، أما المشروع الثاني يقع في  الشارع الرئيسي لحي الأسرة والذي وصلت فيه نسب الانجاز أكثر من 85%".
ونوه الى، ان "المجسر الثالث فيقع في شارع ميثم التمار  حيث تم نصب القواعد الحديدية وصب كامل المجسر و السلالم الكهربائية والمتبقي بعض الأعمال الكهربائية وتجهيز المصاعد، مشير الى، ان "المجسر الرابع وهو المجسر العملاق في مدخل بغداد مقابل جامعة الزهراء (ع) ويعتبر من أضخم المجسرات بطول 86 متر ، والعمل مستمر فيه حيث تم نصب اثنان من الحوامل الحديدية ونسب الانجاز فيه تجاوزت (40%) وتم تجاوز جميع المعوقات التي واجهت المشروع".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ حيدر الحسيني