الأخبار والنشاطات

بحضور قائد عمليات كربلاء.. الفتلاوي يناقش مع القوات الأمنية خطة نقل الزائرين ضمن محور قضاء الهندية

بحضور قائد عمليات كربلاء.. الفتلاوي يناقش مع القوات الأمنية خطة نقل الزائرين ضمن محور قضاء الهندية
تم النشر في 2023/08/27 06:29 547 مشاهدة

ناقش النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة جاسم الفتلاوي، اايوم الاحد، مع قادة وأمراء القوات الأمنية الماسكة لمحور قضاء الهندية تفاصيل خطة النقل الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
 وقال الفتلاوي خلال اجتماعه بالقادة الأمنيين في ديوان قائممقامية قضاء  الهندية، إن "خطة الزيارة لهذا العام تتسم بالمرونة حيث تم معالجة وتجاوز مشاكل خطط النقل للسنوات السابقة بما يضمن عدم حصول تعارض بين الزوار الراجلين وبين المركبات بجميع انواعها".
واوضح، ان "جميع الخطط الموضوعة متداخلة ومترابطة فيما بينها وان اي خلل في احداها سينعكس سلبا على الخطط الأخرى، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تعد شريكا أساسيا في إنجاح خطة النقل". 
ومن جانبه، قال قائممقام قضاء الهندية المهندس منتظر الشافعي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش الاجتماع ، أن "خطة توسيع الشوارع التي تبنتها القائممقامية مؤخرا بدعم من محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي سيكون لها في هذا العام مردودات إيجابية في انسيابية مرور المركبات وتوفير مسارات آمنة ومريحة لزوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام".
واشار الشافعي إلى، أن "العمل يجري حاليا بوتيرة متصاعدة للإسراع في إنجاز الجسر الثالث والذي سيساهم كثيرا في تخفيف الازدحامات المرورية لاسيما خلال الزيارات المليونية".
وحضر الاجتماع كلا من قائد عمليات كربلاء المشتركة الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء احمد زويني وقائمقام قضاء العندية المهندس منتظر الشافعي.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ محمد عبد زيد