الأخبار والنشاطات

كربلاء هي الأجمل دائماً.. لقطات فوتوغرافية تظهر جمال المدينة الآسر

كربلاء هي الأجمل دائماً.. لقطات فوتوغرافية تظهر جمال المدينة الآسر
تم النشر في 2023/08/19 07:33 1K مشاهدة

نجحَ المصوّر الكربلائي ذياب الخزاعي بجذب أنظار المتابعين والمدونين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عبر صوره التي خصّها عن مدينته المقدسة، والتي أبرز من خلالها جمال المدينة وما تشهده من حملات عمرانية كبيرة.
الخزاعي أكّد لـ (موقع كربلاء الإخباري) بأن "مدينة سيد الشهداء (عليه السلام) تستحق الأفضل، وما تشهده من عمران وخدمات كبيرة يستحق الإشادة به ونقله عبر عدسة الكاميرا إلى العالم".
ويطمح الخزاعي من خلال صوره الفوتوغرافية جذب أنظار السائحين من مختلف دول العالم، خصوصاً مع إظهار حجم العمران الحاصل والمناظر الطبيعية والورود التي تسوّر الحدائق والمتنزهات الجميلة في مختلف أنحاء المدينة.
ومن النُصب الخاص بعامل النظافة وتأكيداً منه على إبراز جهودي مهندسي النظافة، بدأ الخزاعي قصّته مع تصوير أبرز المناظر والخدمات العمرانية التي شهدتها كربلاء المقدسة على مدى السنوات القليلة الأخيرة.
كما وتظهر في صوره الفوتوغرافية مناظر النخيل السامقة التي أصبحت ثيمة جميلة تنتشر في جميع شوارع المدينة، فضلاً عن نظافة الشوارع وتأثيثها الجمالي.
وقدّم العديد من المتابعين شكرهم للمصوّر الخزاعي، لاهتمام بنقل جمال مدينة أبي الأحرار (عليه السلام) إلى العالم، في رسالة رائعة تؤكّد على ما تمتاز به اليوم المدينة من الأمن والجمال.

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي