الأخبار والنشاطات

خلال مشاركته بحفل لتخرّج مقاتلين بالحشد الشعبي.. الخطابي ندعم كل البرامج الساعية لبناء المجتمع

خلال مشاركته بحفل لتخرّج مقاتلين بالحشد الشعبي.. الخطابي ندعم كل البرامج الساعية لبناء المجتمع
تم النشر في 2020/02/27 05:17 984 مشاهدة

كربلاء الإخباري/ سيف الخفاجي

شاركَ محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي بحفل تكريم الكوادر التعليمية والطلبة المتميزين الذين أكملوا دورة (محو الأمية) الخاصّة بمقاتلي فرقة العباس (عليه السلام) القتالية، التابعة للعتبة العباسية المطهرة.

الاحتفالية التي أقيمت، عصر اليوم الخميس، شهدت حضوراً كبيراً، أشاد خلالها محافظ كربلاء بما تقدّمه العتبة العباسية المطهرة وفرقة الإمام العباس (عليه السلام) القتالية، من برامجَ توعوية وتثقيفية وتعليمية.

وقال الخطابي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): أنّ "هكذا برامج تثقيفية وتعليمية مهمّة ليست للمقاتلين فحسب وإنما لجميع شرائح المجتمع، كون أن العدو يجب مقاتلته بالفكر والسلاح في آن واحد".

وأضاف، "ليست هذه المرة الاولى التي تفاجئنا العتبة العباسية المطهرة بإقامة برامج هادفة في مجال بناء المجتمع والمواطن؛ حيث أقامت العديد من الفعاليات والبرامج في مجال بناء الذات كالأعمال الطوعية وغيرها من البرامج المنتنوعة".

وأعرب الخطابي عن سعادته بإقامة مثل هذه الأنشطة، مقدّماً دعمه الكامل لرعاية مثل هذه البرامج الهامة والتي "من شأنها أن تُسهمَ ببناء البلد والمجتمع".

من الجدير ذكره، أن الاحتفالية حضرتها شخصيات رسمية وشعبية وعلمائية، بينهم قائد فرقة الإمام العباس (عليه السلام) الثقافية الشيخ ميثم الزيدي، والنائب الثاني لمحافظ كربلاء علي الميالي، ومدير تربية كربلاء عباس عودة، ومسؤولون من الحكومة المحلية والعتبتين الحسينية والعباسية المقدّستين. انتهى

موقع كربلاء الإخباري