الأخبار والنشاطات

خدمات وأعمال متواصلة لشركة توزيع كهرباء كربلاء بهدف تحسين الطاقة الكهربائية

خدمات وأعمال متواصلة لشركة توزيع كهرباء كربلاء بهدف تحسين الطاقة الكهربائية
تم النشر في 2023/06/14 01:06 641 مشاهدة

قال مدير إعلام شركة توزيع كهرباء كربلاء المقدسة خليفة التميمي، اليوم الأربعاء، إن الكوادر الهندسية والفنية تواصل أعمالها الخاصة بفك الاختناقات وإصلاح الأعطال ونصب المحولات الجديدة بهدف تحسين خدمة الطاقة الكهربائية في المحافظة.
وذكر التميمي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إن "الكوادر العاملة في الشركة حريصة كل الحرص على تحسين خدمة الطاقة الكهربائية في جميع مناطق وأحياء ونواحي المحافظة"، مبيناً أن "الأعمال الحالية تتمثل بإصلاح ومعالجة العوارض الفنية الطارئة بسبب الأحوال الجوية وفك الاختناقات الحاصلة ونصب المحولات الكهربائية الجديدة".
وأوضح التميمي بأن "ملاكات صيانات كهرباء الزائرين والطف والحسينية والهندية والجدول الغربي والخيرات أنجزت أعمال إصلاح ومعالجة العوارض الطارئة على الشبكة الكهربائية بسبب الأحوال الجوية التي تعرضت لها المحافظة".
وتابع بأن "الفرق العاملة تمكّنت من نصب وتعديل الأعمدة الكهربائية المتضررة ومد الاسلاك عليها ليتم إعادة التيار الكهربائي الى العمل والخدمة بصورة طبيعية".
ولفت التميمي إلى أن "قضاء الحر شهد هو الآخر إنجاز أعمال تحسين خدمة الشبكة الكهربائية، ومن بينها منطقة الحرّ الصغير التابعة للقضاء".
وفي جانب آخر أعلن مدير إعلام الشركة عن إنجاز صيانة وتأهيل تراكيب إنارة الشوارع الرئيسية المؤدية إلى ملعب كربلاء الدولي الذي يحتضن جزءاً من المباريات الخاصة ببطولة غرب آسيا بكرة القدم.

موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي