الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء: الخطابي وجّه بتقديم أفضل ما يمكن لإنجاز المشاريع الخدمية المهمة

بلدية كربلاء: الخطابي وجّه بتقديم أفضل ما يمكن لإنجاز المشاريع الخدمية المهمة
تم النشر في 2023/03/18 06:53 709 مشاهدة



أكدت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، أن ما توصلت إليه اليوم محافظة كربلاء المقدسة بجميع مناطقها الجميلة جاءت بتضافر جهود أبنائها المخلصين وسواعد الأخيار وبإشراف مباشر من قبل المحافظ المهندس نصيف جاسم الخطابي.
وذكرت المديرية في تفصيلات مهمّة وردت لـ (موقع كربلاء الإخباري)، أنها "حريصة على تقديم الخدمات اللازمة لأهالي وزائري كربلاء المقدسة، عبر مشاريعها التي تشهدها جميع أحياء ومناطق المحافظة".
وعلى مستوى الخدمات المقدّمة، بينت بأن "عدداً من المشاريع المهمة تنجز حالياً ووصلت إلى مراحل متقدمة ضمن مشاريع خطة الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية".
وتابعت المديرية بأن "الكوادر الهندسية والفنية تواصل العمل بالشارع الممتد من فلكة نافورة (الكوثر) في حي التعاون باتجاه تقاطع حي الميلاد والبلديات، فضلاً عن الشارع الممتد من تقاطع حي الميلاد باتجاه مجمع الدرة السكني، مع الشوارع الداخلية لحيي النصر وملحق التعاون".
ولفتت إلى أن "العمل مستمر هو الآخر في الشارع المحاذي لملعب كربلاء الدولي وشوارع حي الفارس وبالتنسيق مع الدوائر الخدمية الأخرى (الماء والمجاري والكهرباء والاتصالات)".
وأشارت المديرية أيضاً إلى أن الكوادر الهندسية لديها وفور وضع حجر الأساس لمشروع تغليف المبزل الشمالي مع مبزل الحيادر وصولاً إلى نهر الرشدية من قبل السيد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، باشرت أعمالها بالمشروع وبواقع (18 ساعة) في اليوم".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي