الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء: الخطط الامنية الخاصة بالزيارة الشعبانية تتميز بالمرونة والانسيابية

محافظ كربلاء: الخطط الامنية الخاصة بالزيارة الشعبانية تتميز بالمرونة والانسيابية
تم النشر في 2023/03/04 09:09 420 مشاهدة

كشف الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة، اليوم السبت، عن استمرارية العمل بالخطط الخاصة بالزيارة الشعبانية والتي اعدت في وقت سابق من قبل الجهات المعنية.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "تم عقد اجتماع لمناقشة استمرارية تنفيذ الخطط الخاصة بالزيارة الشعبانية مع القادة الامنيين وتطبيقها بشكل فعال والتي تشمل انحاء المحافظة".
واوضح، ان "الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الشعبانية تميزت بالمرونة والانسيابية، مؤكدا عدم وجود قطوعات للطرق خلال ايام الزيارة ووصول العجلات الى اقرب نقطة من مركز المدينة وباشراف مديرية مرور كربلاء اامقدسة والمتطوعين من ابناء المحافظة".
واضاف، ان "الدوائر الخدمية كالبلدية والماء والمجاري والاتصالات والكهرباء والموارد المائية وغيرها من دوائر المحافظة قد باشرت بتنفيذ خططها الخاصة وبكفاءة عالية".
وتابع محافظ كربلاء الى، ان "دائرة الصحة كشفت عن خطتها الصحية من خلال نشر مستشفيات ومفارز صحية مؤهلة بشكل كامل لتقديم خدماتها الصحية الى الزائرين والوافدين".
واشار الى، ان "اعداد الزائرين ستكون كبيرة لهذا العام حيث ان هناك الكثير من الزائرين سيأتون من خارج البلاد خاصة بعد ان مدد رئيس الوزراء دخول الزائرين عبر الحدود البرية".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح