الأخبار والنشاطات

الخطابي يجري جولات تفقّدية على عدد من مشاريع الدعم الطارئ في المحافظة

الخطابي يجري جولات تفقّدية على عدد من مشاريع الدعم الطارئ في المحافظة
تم النشر في 2023/02/13 05:20 498 مشاهدة

تحثّ الحكومة المحلية في كربلاء، الخطى السريعة لإنجاز مشاريع جديدة تليق بأهالي وزائري المدينة المقدسة، وبما ينسجم مع ثورة الإعمار التي شهدتها على مدى السنوات الثلاث الأخيرة.
وأفاد مراسل (موقع كربلاء الإخباري)، اليوم الاثنين، أن "محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، واصل بنفسه الإشراف على عدد من المشاريع الخدمية التي وصلت لمراحل متقدّمة، والتي لا تقتصر على خدمة المواطنين وإنما زائري المدينة أيضاً".
وأضاف بأن "الخطابي أجرى صبيحة اليوم جولة ميدانية لتفقّد العمل والاشراف بشكل مباشر على الأعمال التي تجري في مشروع تطوير الشارع الواصل من طريق النجف الى الحزام الأخضر ترافقه الكوادر المتقدمة في المحافظة".
وتابع بأن "المحافظ اطلع على نسب الإنجاز، وأكّد على أهمية إنجازه ضمن المدة المختصرة للمشروع ليقدّم خدماته للمواطنين والزائرين الكرام".
وذكر مراسلنا أيضاً أن "الخطابي أجرى زيارة ميدانية أخرى لتفقّد العمل بمشروع تطوير الشارع الواصل من فلكة الكوثر في حي التعاون باتجاه حي الميلاد بطول أكثر من (كيلومترين اثنين)"، مبيّناً أن "المشروع يشمل تنفيذ كافة أعمال البنى التحتية من شبكات الماء والمجاري والكهرباء والاتصالات ليتمّ بعدها تنفيذ عملية الاكساء".
وأضاف بأن "الجولة الصباحية شملت الاطلاع على أعمال مشروع اكساء شوارع فوق مبزل (الكرة) في حي العباس بعد اكمال اعمال البنى التحتية من الماء والمجاري والكهرباء".

جدير بالذكر أن المشاريع التي تنجز في الوقت الحالي، أُدرجت ضمن مشاريع الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، حيث تعد محافظة كربلاء المقدسة أولى المحافظات العراقية بتنفيذها وتحقيق نسب إنجاز عالية.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي