الأخبار والنشاطات

المشهداني يعلن عن تنفيذ مشروع حيوي يساهم في خدمة مناطق متفرقة من القضاء

المشهداني يعلن عن تنفيذ مشروع حيوي يساهم في خدمة مناطق متفرقة من القضاء
تم النشر في 2023/02/02 02:34 2K مشاهدة

اعلنت قائممقامية عين التمر،اليوم الخميس، عن تفاصيل مشروع حيوي بشأن الخط الناقل للمياة في القضاء ، مشيرة الى اهميته بمواجهة النقص الحاصل في تجهيز الماء وتحسين خدمة الضخ لمناطق متفرقة من القضاء .
وقال قائممقام عين التمر رائد فاضل المشهداني ، في تصريح لموقع كربلاء الاخباري ، ان "مديرية ماء عين التمر وبالتنسيق مع الحكومة المحلية دائبا على اتمام هذا المشروع  في القضاء لما يتخلله من اهمية حيويه كبيرة تخدم القضاء وساكنيه".

واضاف، "ان  المشروع ضمن مشاريع الدعم الطارئ لعام ٢٠٢٢ وتم احالته قبل اسبوع من المحافظة الى عهدة شركة صلاح الدين "، مبينناً "خدمته لأهالي القضاء من خلال مساهمته في توفير مرونة كبيرة لدائرة الماء وبالتالي تجهيز الماء لمناطق متفرقة من القضاء ".

وبشأن المناطق التي سيخدمها المشروع ، بين ""المشهداني "خدمته لنسبة كبيرة من اهالي القضاء اي مايشكل ٥٠ % من نسبة نفوسه ، موضحاً اهمها البو حردان والبو زين والبو شبل والبو مطلك  فضلاً عن منطقتي الحساويين  والكعينات  ".

واكد قائم المقام ، "ان مدة تنفيذ العمل في المشروع من المؤمل أن تتم خلال الوقت المحدد لها ، مشيراً الى آلية العمل والتي تمثلت بتنفيذ وتجهيز خط نوع ديكايتل  قطر ٤٠٠ ملم فضلاً عن تجهيز انبوب  قطر ٨ ملم سيساهم في التوسع المستقبلي وتحسين خدمة الضخ للمناطق المذكورة".

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ مها الشمري