الأخبار والنشاطات

كربلاء.. إكساء شوارع في ثلاثة أحياء سكنية كبيرة بمساحة (56 ألف متر مربّع)

كربلاء.. إكساء شوارع في ثلاثة أحياء سكنية كبيرة بمساحة (56 ألف متر مربّع)
تم النشر في 2022/12/18 05:05 1K مشاهدة

أثمرتْ التوجيهات المباشرة والزيارات الميدانية لمحافظ كربلاء المقدسة، عن إنجاز مشاريع خدمية في أوقات قياسية جداً، لم تشهد المحافظة مثلها منذ سنوات.
وأعلنت مديرية بلدية كربلاء، اليوم الأحد، عن إكمال تعبيد عدد من الشوارع الرئيسة في عدّة أحياء سكنية، كانت فيما مضى تعاني الإهمالَ في الخدمات.
وقال رئيس لجنة الإشراف في المديرية، المهندس ليث الغانمي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إنّ "كوادر مديرية البلدية تقوم بتبليط وإكساء شوارع وأفرع في مناطق متفرّقة من الأحياء السكنية في المحافظة، ومنها أحياء (الإطارات، الفارس وملحق الفارس) لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين".
وأوضح بأن "أعمال التبليط الكلية كانت بمساحة (56 ألف متر مربع) حتى الآن وبمسك (10 سنتمترات)، وأعمال إكساء بمساحة (6500 متر مربع)"، مضيفاً بأن "كمية التبليط في حي ملحق الفارس كانت بحدود (2500 متر مربع)".
ويأتي تحقيق هذه الأعمال بمواصفات عالية وفترات قياسية جداً، وبواقع عمل (18 ساعة) يومياً بتوجيه من محافظ كربلاء، بحسب ما صرّح به الغانمي.
وأضاف بأن "حي الإطارات شمل أعمال تبليط بطول (كيلومترين اثنين) وبمساحة (22 ألف متر مربع)، فضلاً عن تعبيد شارع رئيس في حي الفارس بطول (كيلومتر واحد) وبمساحة (22 ألف متر مربع)".
وأكّد الغانمي بأن "الأحياء المحيطة سيجري العمل على تعبيد شوارعها تباعاً في الأيام القادمة".

موقع كربلاء الاخباري

تقرير/ رامي الكربولي

بعدسة/ علي العنزي

تحرير/ رواد علي