الأخبار والنشاطات

بعد تعادله الإيجابي مع نادي الحر.. نادي الهندية يتصدّر دوري أندية المحافظة بكرة القدم

بعد تعادله  الإيجابي مع  نادي الحر.. نادي الهندية يتصدّر دوري أندية المحافظة بكرة القدم
تم النشر في 2022/12/18 01:30 1K مشاهدة

نجحَ نادي الهندية الرياضي بكرة القدم، في محافظة كربلاء المقدسة، من الحصول على صدارة دوري أندية المحافظة، بعد أن أنهى مباراته الأخيرة مع نادي الحر بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما في المباراة.
المباراة التي جرت على أديم ملعب كربلاء الأولمبي الثاني، اتسمت بالمنافسة الشديدة؛ لما يمتلكه الفريقان من عناصر شابة ذات خبرات عالية.
وانتهى الشوط الأول من المباراة الذي ارتقى فيه اللعب إلى المستوى المتوسط، بالتعادل السلبي، إلا أن الشوط الثاني (شوط المدرّبين) ارتقى فيه المستوى إلى أكثر من جيّد.
وشهدت الدقيقة الـ (23) من الشوط الثاني، تسجيل أوّل هدف بالمباراة لصالح نادي الحر عن طريق اللاعب زين العابدين علي بعد دربكة دفاعية، ليشنّ نادي الهندي بعدها عدداً من الهجمات أسفرت في الدقيقة (38) من تحقيق هدف التعادل بضرب رأس للاعب مؤمل إبراهيم.
أما الوقت المتبقي فقد شهد عدداً من الهجمات أضاع فيها  الفريقان عدداً من الأهداف المحقّقة؛ ليعلن الحكم بها نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.
وقال مدير إعلام نادي الهندية، أحمد السلامي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): إن "النادي حقق عبر هذه المباراة الصدارة لدوري أندية المحافظة وسبقها فوزه على نادي الأسرة".
أما نادي الحر فحل بالمرتبة الثانية بنقطتين بعد تعادله مع نادي الغدير الرياضي.
يُذكر أن الاتحاد الفرعي قد نظّم هذه البطولة، التي شاركت فيها أندية (الهندية، الحر، الغدير، والأسرة) بمرحلتين، لاختيار الفريق الذي سيمثّل المحافظة في دور التأهيل لأندية الدرجة الأولى.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي