الأخبار والنشاطات

الخطابي يوجه الدوائر الحكومية بالاستعداد لموسم جديد من المشاريع العمرانية والخدمية

الخطابي يوجه الدوائر الحكومية بالاستعداد لموسم جديد من المشاريع العمرانية والخدمية
تم النشر في 2022/12/15 12:09 727 مشاهدة

أكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، اليوم الخميس،  على الدوائر الخدمية في المحافظة، الاستعداد التام للمباشرة بالمشاريع الجديدة التي ستشكل طفرة نوعية، وتضاف لما تحقق من إنجازات كبرى في مجال الإعمار والخدمات.
وخلال اجتماع عقده بمدراء الدوائر الحكومية كافة وفريق المعاونين والمستشارين، وجه الخطابي كافة الدوائر الحكومية بإعداد تقارير كاملة تتضمن كل ماتم إنجازه خلال الفترات السابقة، فضلاً عن تشخيص نقاط القوة والضعف ومعالجتها. 
وذكر بيان صادر عن مكتبه، تلقى (موقع كربلاء الإخباري) نسخة منه، أن "محافظ كربلاء "ناقش مقررات الاجتماع الذي حضره في مجلس الوزراء برئاسة السيد محمد شياع السوداني والتوجيهات الصادرة، والعمل على تنفيذ المقررات". 
وأضاف،  "تم مناقشة الآليات اللازمة لتطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بتحويل جنس الأراضي الزراعية وتشكيل لجان رئيسية وفرعية ومراجعة التصميم الاساس من اجل تفعيل هذا القرار". 
ونقل البيان عن الخطابي تأكيده بأن محافظ كربلاء المقدسة "تشهد تطوراً منظوراً على كافة الاصعدة الا انه غير منظور كما هو في جانب الخدمات والتطور العمراني". 
وتابع الخطابي بأن "المحافظة تشهد نهضة كبيرة في الجانب الصحي والزراعي والاستثمار اضافة إلى أنها المدينة العراقية الاولى في جانب الخدمات البلدية". 
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي