الأخبار والنشاطات

عقد لقاء إعلامي يؤكد على إبراز المنجزات الطبية المتحققة في كربلاء المقدسة

عقد لقاء إعلامي يؤكد على إبراز المنجزات الطبية المتحققة في كربلاء المقدسة
تم النشر في 2022/12/08 10:39 2K مشاهدة
قالَ مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي في محافظة كربلاء المقدسة، توفيق الحبالي، إن لقاءً مهماً عُقِد اليوم الخميس، بمسؤولي وحدات الإعلام والمنسقين الإعلاميين في المستشفيات والقطعات الصحية، هدف إلى تعزيز وتطوير واقع الإعلام الصحي في المُحافظة.
وبيّن الحبالي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري)، بأن "جهوداً طبية وصحية كبيرة تبذلها المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة في علاج المرضى وتقديم الخدمات الطبية لهم تستحق التعريف بها أمام الرأي العام، كونها منجزات مهمّة للغاية".
وأضاف، من أجل ذلك "عقدنا لقاءً مهماً بمسؤولي وحدات الإعلام في المُستشفيات والمنسقين الإعلاميين في القطاعات الصحية وبحضور مُديرَي مكتب المدير العام وشعبة الإعلام".
وتابع حديثه، "نقلنا لزملائنا الحاضرين تحيات المحافظ المهندس نصيف الخطابي مدير صحة المحافظة الدكتور صباح الموسوي، ودعونا للعمل بروحية الفريق الواحد، بمُوازاة نشر وإبراز نشاطات المؤسسات الصحية"، مشيراً إلى أن "هذا العمل من شأنه تعزيز وتطوير واقع الإعلام الصحي في المُحافظة".
وأوضح الحبالي بأنّ "اللقاء تضمّن أيضاً بحث ومُناقشة مجريات العمل اليومي، وعرض جملة من الآراء والمُقترحات وبلورتها؛ للعمل على تلبية احتياجات ومُتطلبات الوحدات الإعلامية، من أجل الوصول لإعلام صحي هادف ومُتطور يتلاءم مع المنجزات المُتحققة للقطاع الصحي في المُحافظة".
واشار الى، ان "الاجتماع عقد استنادا الى توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، حيث ستكون هنالك اجتماعات ولقاءات مستقبلية تشمل  جميع المؤسسات الحكومية الخدمية والطبية".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي