الأخبار والنشاطات

الخطابي يؤكد على دور الاستثمار في التنمية وتنشيط الاقتصاد في كربلاء

الخطابي يؤكد على دور الاستثمار في التنمية وتنشيط الاقتصاد في كربلاء
تم النشر في 2022/12/03 02:05 532 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، على دور الاستثمار في نهضة البناء والاعمار والتنمية  في المحافظة، مشيرا الى دعم الحكومة المحلية في تشجيع  مشاريع الاستثمار  والعمل على  توفير كافة أنواع الدعم والحماية لانجاحها.
وقال محافظ كربلاء في كلمة القاها خلال الاحتفال الذي اقامته شركة الزاهر للتجارة والمقاولات المستثمرة بمناسبة مرور عام على وضع حجره الاساس حضره مراسل موقع كربلاء الاخباري، ان "كربلاء بابنائها و ادارتها ودوائرها الحكومية وقطاعاتها واقسامها خلقت بيئة آمنة للاستثمار  بشكل واضح على المشاريع الاستثمارية".
واضاف، ان "نجاح كربلاء تجلى واضحا في جميع القطاعات واهمها  قطاع السكن الذي احتل الصدارة في النجاح وتميز بسرعة الانجاز والدقة والنوعية". 
واضاف، ان "الحكومة المحلية في كربلاء ستكون الداعمة الاولى لانجاح هكذا مشاريع  على ارض مدينتها، مؤكداً توفير الحماية والمساندة لكل مستثمر ناجح سيعمل على تبني مشروع بغية التنمية وتنشيط الاقتصاد في  كربلاء".
واشار محافظ كربلاء الى، ان " عطاء كربلاء ودورها الكبير في خلق بيئة آمنة للاستثمار، مبينا ان "ملامح هذا العطاء من خلال النجاح الواضح في جميع المشاريع الاستثمارية ليس على السكني لا بل على قطاعات الزراعة والصناعة والصحة".
وحضر الاحتفال عدد من اعضاء مجلس النواب العراقي عن محافظة كربلاء المقدسة وعددا من الشخصيات الرسمية وغير الرسمية.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ مها الشمري