الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء يشارك في المؤتمر الثامن لمدينة الامام الحسين (ع) الطبية

محافظ كربلاء يشارك في المؤتمر الثامن لمدينة الامام الحسين (ع) الطبية
تم النشر في 2022/12/02 10:25 518 مشاهدة

شارك محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الجمعة، في المؤتمر الثامن لمدينة الامام الحسين عليه السلام الطبية والذي اقيم تحت شعار (مدينة الامام الحسين عليه السلام الطبية علم وعمل وعطاء.
وقال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي خلال كلمة له خلال المؤتمر، اننا "نثمن الدور الكبير التي تقدمه كافة كوادر المديرية العامة لصحة كربلاء خلال هذه الفترة او اثناء فترة جائحة كورونا خاصة والامراض الانتقالية بشكل عام وماقدموا من تضحيات كبيرة طيلة تلك الفترات، فضلا عن تقديمهم خدمات كبيرة لأهالي كربلاء المقدسة والزائرين اثناء الزيارات المليونية".
واضاف، ان "القطاع الصحي يعد من اولويات المحافظة وقد عملت على تنفيذ العديد من المشاريع في هذا الجانب سواء من خلال انشاء المراكز التخصصية وتوسيع المستشفيات وزيادة الطاقة الاستيعابية لها وتطوير صالات العمليات ورفد المؤسسات الصحية بالاجهزة الحديثة والمتطورة".
ونوه محافظ كربلاء الى، ان "مستشفى الامام الحسن المجتبى (ع)  يعد من اهم المستشفيات على مستوى البلد، نشيرا الى، انه "تم فتح مراكز صحية جديدة وتوفير العلاجات وغيرها من العديد من المشاريع التي كان لها الاثر على تطوير الواقع الصحي في المحافظة".
 وحضر المؤتمر كلا من قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة كربلاء اللواء احمد زويني ومدير عام صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي وعددا من الاطباء والمختصين.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح